نفذت امانة بغداد حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات العامة في عموم مناطق العاصمة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان  مديرية الحراسات والامن في امانة بغداد بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد وبالتنسيق مع الدوائر البلدية نفذت حملة لازالة التجاوزات في قاطع  بلدية بغداد الجديدة شملت  ازالة اللوحات الاعلانية والاكشاك ورفع بسطات البائعة الجوالين وهدم اسيجة بعض المحال التجارية المتجاوزة على الشارع العام ضمن المحلات (729و731و717)  واخذ تعهدات خطية من قبل المتجاوزين بعدم تكرار هذه المخالفات .
وأضافت ان ملاكات دائرة بلدية الغدير نفذت حملة اخرى لإزالة عدد من الاكشاك المتجاوزة  واللوحات الإعلانية ومسقفات المحال التجارية ومواقع  غسل السيارات المتجاوزة على شبكة الماء الصافي التي تؤثر سلبا في حصة المواطنين من الماء وازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة  من قبل اصحاب المطاعم الشعبية والمحال التجارية  . 
وأوضحت ان الملاكات المذكورة قامت بتنفيذ حملة ليلية لإزالة تجاوزات أصحاب معارض بيع السيارات وغلق عدد منها  ومواقع بيع المواد الانشائية وإزالة بسطات البائعة الجوالين المتجاوزين على الشارع العام التي تعيق حركة المواطنين .