خلال لقائه وجهاء الكرخ ... المعمار علاء معن يوجه باكساء ازقة وتنفيذ شبكة جديدة للصرف الصحي.....لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

بغداد ٢٤-٦-٢٠٢١

وجه امين بغداد المعمار علاء معن باكساء عدد من الازقة وتنفيذ شبكة جديدة للصرف الصحي لمحلة سكنية في مركز العاصمة عانت لسنوات طويلة .

جاء ذلك خلال لقائه عدداً من وجهاء وشيوخ منطقة الكرخ لبحث الواقع الخدمي  في تلك المنطقة .

وذكر بيان للامانة ان  امين بغداد وجه باكساء عدد من الازقة المتبقية ضمن المحلات السكنية التي تقع ضمن قاطع بلدية مركز الكرخ و شمول محلة (٢٢٠) بشبكة جديدة للصرف الصحي .

ودعا معن المواطنين للتعاون مع ملاكات امانة بغداد من خلال الالتزام بالمحافظة على نظافة المدينة وعدم السماح بالرمي العشوائي للمخلفات ، مبيناً ان  الامانة لا تستطيع النجاح بمفردها دون تعاون الجميع وتكاتف المواطنين جزء مهم من تقديم الخدمة لمدينة بغداد والنهوض بمشهدها الحضري .

لافتا الى ان امانة بغداد ستعمل على تقديم دراسة لمجلس الوزراء لرفع المستوى المعيشي لعمال النظافة من خلال رفع رواتبهم كونهم شريحة مهمة لم يتم انصافها في الموازنات السابقة .

واشار الى ان  الامانة تقدم دعمها ومساعدتها الى مجمع الصالحية السكني بالشكل الذي لايتقاطع مع الضوابط القانونية التي تمنع الامانة من تقديم الخدمات للمجمعات السكنية لوجود جمعيات تعاونية مسؤولة عن تقديم الخدمات لها .

وتابع البيان ان   وجهاء وشيوخ الكرخ قدمو درعاً لامين بغداد ووشاحاً تثميناً لدوره في اعادة احياء مشهد العاصمة الحضري وسعيه الجاد للنهوض بواقع الخدمات للمدينة .

 

 

امانة بغداد

قسم الاعلام / المديرية العامة للعلاقات والاعلام