امانة بغداد تعلن دخول حملة بغداد تزرع الى حرم الجامعة التكنولوجية

بغداد ٢٤-١١-٢٠٢٢
اعلنت امانة بغداد عن زراعة ١٥٠٠ شجرة في حدائق الجامعة التكنولوجية ضمن حملتها #بغداد_تزرع و#خلونا_نشجرها بمشاركة فرق تطوعية وطلاب الجامعة بهدف زيادة الوعي البيئي .
وذكر بيان للامانة ان  امين بغداد وجه بتنفيذ حملات زراعية لزيادة المسطحات الخضراء في عموم مناطق بغداد وتحويل جميع الفضاءات الفارغة الى حدائق غناء للاسهام في تقليل تأثير التغير المناخي ومكافحة التصحر وتقليل التلوث البيئي .
واضاف ان  مديرية العلاقات والاعلام في امانة بغداد نظمت ندوة نقاشية داخل الجامعة التكنولوجية حضرها اساتذة الجامعة والفرق التطوعية ومسؤولو الاعلام والوعي البلدي في دوائر الامانة بهدف مناقشة تأثير حملات التوعية وحملات الزراعة في زيادة الوعي المجتمعي للحفاظ على المسطحات الخضراء وتقليل التلوث البيئي .
وتابع ان  امانة بغداد زرعت اكثر من ١٥٠٠ شجرة وشجيرة في حدائق الجامعة التكنولوجية بدعم من الدوائر البلدية ودائرة المتنزهات والتشجير وبمشارعة قسم الوعي البلدي في امانة بغداد والفرق التطوعية وطلاب الجامعة ضمن حملة بغداد تزرع وخلونا نشجر التي تستهدف جميع الحدائق في بغداد ومنها حدائق المواقع التعليمية لزيادة الوعي البيئي للطلبة .