نظم مكتب المفتش العام في امانة بغداد ورشة عمل بعنوان (نحو بناء مؤسسة متعلمة لتحسين الأداء والحد من ظاهرة الفساد) بحضور المديرين العامين لدوائر الامانة ومعاونيهم .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان مكتب المفتش العام في الامانة نظم ورشة عمل تحت عنوان (نحو بناء مؤسسة متعلمة لتحسين الأداء والحد من ظاهرة الفساد) حضرها المفتش العام وممثل عن هيئة النزاهة والمديرون العامون لدوائر امانة بغداد ومعاونوهم وعدد من مديري الاقسام تضمنت محاضرة ألقاها السيد (اديب عبد المنعم) مدير مؤسسة التحضر (اوربانيتاس – باريس)  .

واضافت ان  الورشة ترمي الى تنمية مدارك المعرفة وتطوير وتحسين الأداء من خلال المعرفة الكاملة للعمل وآليات تطويره وايجاد مواطن الخلل ومعالجتها باسرع وقت ممكن للإسهام في تعزيز وتحسين أداء المؤسسات والحد من منافذ الفساد ومكافحته  .

وبينت ان الورشة أوصت بالتهيئة لعقد ورش أخرى لمناقشة المعوقات والتحديات التي تواجه عمل امانة بغداد وأهمها إعادة النظر بالقوانين والانظمة والتعليمات التي لم تعد تواكب واقع العاصمة  .

واشارت الى ان مكتب المفتش العام يواصل إقامة العديد من الورش التي ترمي الى زيادة التواصل بين الاجهزة الرقابية والتنفيذية وتعزيز الوعي وثقافة النزاهة والوقوف على التحديات التي تواجه الموظف في تأدية عمله وإعداد الحلول الناجعة لتطوير عمل المؤسسات  .