نفذت أمانة بغداد بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد حملة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والأرصفة والساحات العامة بجانبي العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان دائرة بلدية المنصور وبالتعاون مع مديرية الحراسات والامن وقيادة عمليات بغداد نفذت حملات لإزالة التجاوزات خلال شهر كانون الثاني الماضي تضمنت إزالة (255) كشكا و(75) تجاوزا على الارصفة و(260) لوحة اعلانية منصوبة من دون استحصال الموافقات الرسمية و(39) موقعاً لبيع الاغنام و(5) دور سكنية في مراحل بنائها الأولي و(13) موقعاً لغسل السيارات واغلاق (3) ساحات لوقوف السيارات .

واضافت ان دائرة بلدية الصدر الثانية ازالت خلال المدة نفسها (15) كشكا و(36) تجاوزا على الرصيف ولوحتين اعلانيتين وتوجيه (14)انذار لعدد من المتجاوزين وازالت (3) دور سكنية في مراحل بنائها الأولى بنيت

تجاوزاً واسيجة عدد من معارض بيع السيارات وإغلاق عدد من المطاعم.

وبينت ان دائرة بلدية بغداد الجديدة قامت بإزالة (9) اكشاك متجاوزة على الارصفة ضمن المحلتين (725و729) وعدد من عربات الباعة الجوالين وازالة عربات لبيع الفواكه والخضر في عدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية .

واوضحت ان دائرة بلدية الغدير ازالت عدداً من التجاوزات ضمن المحلات ( 726و 728و738) المتمثلة بعدد من الاسيجة المشيدة تجاوزاً والمسقفات المنصوبة عشوائياً