اعدت امانة بغداد خطة متكاملة لتعزيز واقع الخدمات في العاصمة بغداد عبر تنفيذ جملة من الحملات في قطاعات الماء الصافي والصرف الصحي واكساء الشوارع خلال هذا العام.

ونقلت مديرية العلاقات والاعلام عن مدير عام دائرة بلدية الصدر الاولى قوله ان ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى اعدت خطة متكاملة لتحسين واقع الخدمات عبر اجراء حملات مكثفة بواقع ثلاث نوبات عمل وإلغاء الجهد الثقيل من الشوارع الرئيسة والاستعاضة عنه بدخول الكابسات ثلاث مرات يوميا في كل محلة حفاظا على الارصفة والشوارع من التضرر .

واضاف ان ملاكات قسم المجاري قامت بإصلاح (11) تخسفا في الخطوط الناقلة لمياه الصرف الصحي والامطار وصيانة وتأهيل محطتي (6و7ومحطة شاشاتي) عبر نصب غواطس جديدة لزيادة الطاقة التصريفية لها وتنظيف احواض التفتيش والسكرينات .

وبين ان قسم الطرق قام بترقيع عدد من الشوارع الرئيسة والستينية وصيانة الحفر والمطبات والقالب الجانبي واحجار الرصف والتنسيق مع دائرة المشاريع لإكساء االشارع الذي يقع خلف مستشفى الحبيبية بعد انشاء 10 مشبكات وساقية وسطية له .

واشار الى ان قسم الزراعة قام بتحويل احدى الساحات المحاذية للشارع الخدمي لقناة الجيش ضمن المحلة (511) الى مشتل لتكثير النباتات وسد حاجة الدائرة من الشتلات بعد رفع النفايات والانقاض وتسييجها الى جانب ادامة الحدائق والمتنزهات وصيانة وتشغيل عدد من النافورات منها نافورتا قطاعي (8و9) ونافورة ساحة مظفر