واصلت أمانة بغداد أعمال تأهيل متنزه الزوراء و تهيئة الفضاءات والساحات والحدائق العامة في عموم مناطق العاصمة بغداد لزراعتها خلال الموسم الحالي.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان ملاكات دائرة المتنزهات والتشجير واصلت أعمال تأهيل وتطوير أجزاء من متنزه الزوراء ونصب مظلات كبيرة  وأعمال تشذيب وسقي المزروعات وصيانة النافورات وإدامة المرافق السياحية فيه إذ إستقطب العديد من الزائرين خلال المدة من (15-1 ولغاية 2-2) 2017 (88593) زائراً .

وأضافت أن الملاكات المسؤولة عن حديقة الحيوان قامت بتنظيف وصيانة أقفاص الحيوانات وتهيئة الخدمات اللازمة لها من عناية صحية وغذائية فضلاً عن رفد الحديقة بمجموعة جديدة من الطيور والحيوانات لتستقطب مجموعة كبيرة من الزائرين بلغ عددهم خلال المدة نفسها (36456) زائراً وبلغت إيرادات دخولهم (36456000) ديـنار .

وبينت أن الدائرة قامت أيضاً بتجهيز الدوائر البلدية التابعة للأمانة بـ(23300) شتلة وبأنواع مختلفة لزراعتها في الحدائق العامة والجزرات الوسطية ضمن قواطعها فضلاً عن القيام ببيع ما قيمته من الشتلات (634500) دينار للمواطنين وبأسعار مدعومة من أجل زيادة المساحات الخضر في عموم العاصمة بغداد وكذلك تنفيذ حملات لمكافحة الحشرات لمناطق مختلفة من العاصمة ولأكثر من(55) مرة .