انجزت أمانة بغداد اعمال إنارة وتزيين عدد جديد من الساحات والحدائق والتقاطعات وأرصفة الشوارع العامة في عموم مناطق العاصمة بغداد .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان  ملاكات قسم الكهرباء والتزيينات التابع لأمانة بغداد انجزت اعمال صيانة انارة المتحف البغدادي ونصب عدد من (البروجكترات) على سطح البناية ونصب فوانيس انارة على مدخل الباب الرئيس لقسم الشؤون السياحية وصيانة انارة دار الاسترحة في منطقة الكريعات ضمن قاطع بلدية الاعظمية وصيانة انارة نافورة حديقة قرطبة وانارة وتزيين شارع الرشيد ضمن قاطع دائرة بلدية مركز الرصافة .

واضافت ان ملاكات القسم انجزت اعمال صيانة الشاشة التلفزيونية المنصوبة في باب المراد ضمن قاطع دائرة بلدية الكاظمية وانجاز العمل في صيانة الشاشة التلفزيونية المنصوبة في كورنيش الاعظمية ضمن قاطع دائرة بلدية الاعظمية وانجاز العمل في صيانة الشاشة العملاقة المنصوبة في منتزه الزوراء   .

وبينت ان القسم قام ايضا بإنجاز العمل في تزيين نصب الحرية في ساحة التحرير ضمن فعاليات احتفالية معرض صور شهداء الحشد الشعبي ضمن قاطع دائرة بلدية الرصافة                        

وتابعت ان ملاكات القسم قامت ايضا بصيانة النشرات الضوئية المنصوبة على عدد من الجسور والمجسرات وصيانة انارة نصب انقاذ العراق وساحة الفارس العربي ضمن قاطع بلدية مركز الكرخ .