نفذت امانة بغداد حملة جديدة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات بجانب الكرخ حفاظا على جمالية العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان دائرة بلدية مركز الكرخ نفذت حملة لرفع التجاوزات ضمن المحلتين (210 و 216) ازالت خلالها لوحات اعلانية غير مرخصة وايقاف دور متجاوزة في مراحل بنائها الاولي وعدداً من عربات الباعة الجوالين.

واضافت ان دائرة بلدية الكاظمية نفذت هي الاخرى حملة ازالت خلالها عددا من الاكشاك ومسقفات المحال التجارية ومصادرة خزانات ماء ومقاعد بلاستك ضمن المحلات (404 و 406 و 408) وعددا من اللوحات الاعلانية غير المرخصة في عدد من الشوارع ضمن رقعتها الجغرافية .

واشارت الى ان دائرة بلدية المنصور نفذت حملة واسعة أزالت خلالها (24) كشكاً و(42) تجاوزاً على الارصفة و (170) لوحة اعلانية غير مرخصة و(16) موقعاً لبيع الاغنام واغلاق (14) مرآباً لوقوف وغسل السيارات وهدم (5) دورمتجاوزة على اراضي الدولة في مراحل بنائها الاولي.

ويذكر أن أمانة بغداد تنفذ وبشكل مستمر شبه يومية حملات لإزالة التجاوزات ووفق خطة أعدت لإزالة مالايقل عن (10) تجاوزات إسبوعياً ضمن قاطع كل دائرة بلدية من أجل إظهار شوارع العاصمة بالمظهر اللإئق وتسهيل إنسيابية حركة السير والمرور فيها