واصلت امانة بغداد جهودها الحثيثة للإرتقاء بالواقع الخدمي والجمالي للعاصمة بغداد عبر حملاتها الواسعة والمكثفة.وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان بلدية مركز الكرخ قامت بحملات مكثفة خلال شهر آذار الماضي رفعت خلالها كميات كبيرة من النفايات و الانقاض وغسل الشوارع الرئيسة والفرعية ونصب حاويات لجمع النفايات للحد من انتشارها العشوائي في الأماكن و الساحات العامة .

واوضحت ان قسم المجاري قام بتنظيف خطوط المجاري بطول (11166) م عبر تنظيف ( 2183) منهولاً و (2011) مشبكاً وفتح وتعويض الاغطية المفقودة في عدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة.

وبينت ان قسم الطرق قام باعمال صيانة القالب الجانبي المتضرر في عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية وإكساء ( 920) م2 في حين قام قسم الماء باصلاح (64) من النضوحات والكسورات بينما قامت شعبة التجاوزات بإزالة (744) تجاوزاً متمثلة بلوحات اعلانية وكتل كونكريتية ومواقع لبيع الاغنام واكشاك ومسقفات .

واشارت الى ان قسم الزراعة قام بزراعة اكثر من ( 135) م2 من الساحات والحدائق وإدامة (1500) م2 من الجزرات الوسطية عبر تشذيب الاشجار والشجيرات وقص الثيل وادامة منظومات الري وتكثير النباتات في المشتل الرئيس .