نفذت أمانة بغداد حملة خدمية ضمن قاطع بلدية الرشيد في إطار فعاليات (المحلة النموذجية ) التي انطلقت مؤخرا في عموم مناطق العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان ملاكات دائرة بلدية الرشيد نفذت حملة بمنطقة شهداء السيدية ضمن المحلة (835) شملت تنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية والازقة الداخلية ورفع النفايات ونصب الحاويات المترية عند مفترق الشوارع والتقاطعات الرئيسة .

وأضافت أن الحملة شملت ايضا تنظيف مشبكات تصريف مياه الصرف الصحي والامطار واحواض التفتيش وتسليك الخطوط الرئيسة والفرعية واصلاح الكسور والنضوح في انابيب الماء الصافي .

وبينت ان قسم الطرق قام بصيانة وردم عدد كبير من الحفر والمطبات لتأمين انسيابية حركة السير والمرور وترقيع الاجزاء المتضررة وطلاء القالب الجانبي في عدد من الشوارع الى جانب قيام ملاكات قسم الزراعة بإدامة متنزه (الاقحوان) عبر صيانة منظومات الري وتشذيب الاشجار ورفع الادغال .

واشارت الى ان قسم التجاوزات قام بإزالة اللوحات الاعلانية غير المرخصة كما قامت شعبة الوعي البلدي بحملة توعية بين المواطنين لحثهم على ضرورة المحافظة على الحدائق والاملاك العامة والالتزام بتوقيتات اخراج النفايات.