.

عقدت امانة بغداد اجتماعاً جديداً لهيئة الرأي لمناقشة عدد من المواضيع الخدمية والمشاريع التي تنفذ وسرعة انجازها.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان الاجتماع الذي رأسته امينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش بحضور وكيلي امانة بغداد للشؤون الادارية والفنية والبلدية والسادة اعضاء هيئة الرأي من المديرين العامين والاختصاصين تناول استعراض عدد من القضايا المطروحة على جدول الأعمال واتخاذ الاجراءات العاجلة بشأنها.

واضافت ان الاجتماع قرر تشكيل لجنة برئاسة ممثل عن الدائرة القانونية وعضوية ممثلين من الدائرة الادارية وقسم الرقابة والتدقيق لإعداد الضوابط لتحديد الخدمة وتحديد الاختصاصات التي تقتضيها مصلحة العمل بموجب احكام قانون التقاعد على ان يكون التحديد لمرة واحدة فقط علاوة على مناقشة موضوع ترويج معاملات تعديل التولد لعام 2017 على ان يتم اعادة النظر بالموضوع في العام المقبل .

واوضحت ان الاجتماع ناقش مشكلة التجاوزات واوصى بالقيام بحملات واسعة لإزالة التجاوزات على الخطوط الفرعية الناقلة للماء ضمن القواطع البلدية وغلق كراجات الغسل والتشحيم ومعامل المياه ومعامل الشتايكر وصناعة الكاشي غير المجازة المتجاوزة على خطوط الماء مع القيام بحملات توعية لحث المواطنين على ترشيد استهلاك الماء.

واشارت الى ان الاجتماع ناقش ايضاً عدداً من القضايا الادارية والمالية التي تصب في عمل امانة بغداد والارتقاء بتقديم الخدمات للمواطنين في العاصمة بغداد.