بغداد 13/7/2017

    نظمت امانة بغداد لليوم الثاني على التوالي احتفالاً جماهيرياً بمناسبة اسبوع النصر على قوى الظلام داعش الارهابي على حدائق متنزه الزوراء ".

   وذكرت المديرية العامة للعلاقات والاعلام ان" امانة بغداد نظمت مساء امس الاربعاء احتفالاً جماهيرياً ثانياً على حدائق متنزه الزوراء احياه نخبة من الفنانين العراقيين بحضور جمهور كبير من المواطنين بمناسبة اسبوع النصر وتحرير مدينة الموصل من براثن  (دولة الخرافة) عصابات داعش الارهابي ".

   واضافت ان" الاحتفال استمر من الساعة السادسة مساءاً حتى ساعات متأخرة من الليل بحضور عدد من مسؤولي امانة بغداد تعبيراً عن الفرح وعودة مدينة الحدباء الى احضان الوطن بعد ان قام قوى الارهاب بإحتلال  المدينة منذ مايقارب  ثلاث سنوات ".

   واوضحت ان" امانة بغداد نظمت ايضاً مسيرة لعجلات امانة بغداد بعد تزيينها في شوارع متنزه الزوراء لاقت اعجاب جمهور المحتفلين هذا وقد قامت امانة بغداد باقامة احتفالها المركزي الاول في ساحة التحرير مساء يوم الثلاثاء أحياه نخبة من الفنانين العراقيين بحضور كبير جداً للمواطنين فيما قام قسم الانارة والتزيينات بإطلاق الالعاب النارية في سماء العاصمة ابتهاجاً بهذا النصر العظيم".