بغداد 3/8/2017

        أكدت أمانة بغداد دعمها لأهالي منطقة الكرادة من اجل تطوير واقع منطقتهم بالتعاون مع المجلس البلدي والجهات الاخرى ذات العلاقة .

جاء ذلك خلال حضور أمينة بغداد الدكتورة ذكرى علوش ورش عمل فريق تطوير منطقة الكرادة ولقائها مجموعة من اهالي المنطقة في مبنى المجلس البلدي رفقة السيد الوكيل البلدي والمديرين العامين لدائرتي بلدية الكرادة والعلاقات والاعلام وعضو مجلس محافظة بغداد محمد الربيعي لمتابعة القضايا الخدمية وتوجيه دائرة بلدية الكرادة بتقديم الدعم الكامل لتطوير وتأهيل المنطقة بما يخدم تطلعات المواطنين .       

    وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان " الملاك المتقدم لأمانة بغداد ودائرة بلدية الكرادة شارك بشكل فاعل في ورش العمل التي نظمها فريق تطوير منطقة الكرادة التي تضمنت ورش لإعداد الخطط الخدمية والأمن الاجتماعي والذوق العام والانارة والتزيين وساحات وقوف السيارات وغيرها " .

وأضافت ان " دائرة بلدية الكرادة إتفقت مع الاهالي والمجلس البلدي على تنظيم حملات نظافة وأخرى لإزالة التجاوزات وتنظيم اكشاك الباعة الجوالين في الشوارع وتزيين عدد من الشوارع وزراعة الجزرات الوسطية والحدائق وتنظيم عمل ساحات وقوف السيارات واغلاق المخالفة منها " .

  وبينت ان " هذه الورش تعد مبادرة نوعية من امانة بغداد بشأن المشاركة الجماهيرية في صنع وتنفيذ القرارات وضرورة تعاون المواطنين مع ملاكات امانة بغداد من اجل اعادة جمالية ورونق هذه المنطقة التي تعد واحدة  من المناطق التجارية المهمة ببغداد .