بغداد 30/8/2017

        اكملت امانة بغداد استعداداتها لتقديم الخدمات طوال ايام عيد الاضحى المبارك ", مؤكدةً إضافة أماكن سياحية وترفيهية جديدة في العاصمة ".

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان" المرافق السياحية والترفيهية التابعة لامانة بغداد لا سيما متنزه الزوراء وسط العاصمة بغداد وحدائق كورنيش الاعظمية وشارع ابي نؤاس والمتحف البغدادي اصبحت جاهزة لإستقبال الأسر البغدادية والوافدين من جميع محافظات البلاد طوال ايام عيد الاضحى المبارك .

        واضافت ان " امانة بغداد هيأت عشرات المتنزهات في مختلف القواطع البلدية وجهزتها بالألعاب والخدمات الضرورية لإستقبال العوائل في ايام العيد الى جانب اضافة اماكن ترفيهية جديدة وافتتاح عدد من الفعاليات الاستثمارية التجارية والترفيهية ".

وبينت ان " الدخول الى متنزه الزوراء سيكون مجاناً لكافة المواطنين خلال ايام العيد السعيد لاتاحة الفرصة للعوائل للتمتع في اروقة والعاب المتنزه المجانية " .

واشارت الى ان " الملاك المتقدم لأمانة بغداد يتولى الإشراف على عملية تقديم الخدمات للمواطنين في الاماكن الترفيهية والسياحية لضمان راحتهم وتحقيق اعلى درجات الانسيابية في حركتهم وتنقلهم فيها وتهيئة المستلزمات الضرورية التي من شأنها خلق اجواء للراحة في الاماكن التي تم تهيئتها سابقا و تجهيزها بالخدمات من اماكن الاستراحة والجلوس وكافتيريات تقديم الوجبات السريعة الى جانب الألعاب الحديثة ".

        هذا وان  " تنسيقا عالي المستوى يتم بين مديرية الحراسات والأمن التابعة لأمانة بغداد و قيادة عمليات بغداد لتقديم الحماية لهذه الأماكن وتهيئة الأجواء الآمنة لمرتادي هذه الاماكن لاسيما  في أيام الاعياد والمناسبات الوطنية ".