أزالت امانة بغداد سوق الطوبجي ضمن قاطع دائرة بلدية الكاظمية بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد . وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان دائرة بلدية الكاظمية ازالت وبالتعاون مع مديرية الحراسات والامن وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد سوق الطوبجي ضمن المحلة 408 الذي يحوي اكثر من (160) كشكا ويمتد بطول 500 متر ويسبب اعاقة تقديم الخدمات و يعرقل حركة المرور والسابلة .

واضافت ان دائرة بلدية الصدر الثانية ازالت خلال شهر ايلول الماضي (33) تجاوزا على الارصفة و (3) لوحات اعلانية منصوبة من دون استحصال الموافقات الرسمية و(5) مواقع لغسل السيارات وعدداً من مواقع بيع الاغنام التي تشوه منظر العاصمة بغداد وتعيق حركة المرور والسابلة .

وبينت ان دائرة بلدية مركز الكرخ ازالت عدداً من التجاوزات ضمن المحلتين (216,206) تضمنت ازالة التجاوزات المختلفة ورفع المخلفات وفتح عدد من الطرق المغلقة وتغريم عدد من المتجاوزين لمخالفتهم قوانين امانة بغداد .

وبينت ان امانة بغداد تنفذ وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد حملات يومية في عموم قواطع الدوائر البلدية لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والارصفة وتوجيه الانذارات للمتجاوزين قبل إزالة تجاوزاتهم .