بغداد 6/11/2017

        وجهت أمانة بغداد الدوائر البلدية بالعمل على مدار (24) ساعة لتقديم الخدمات في الطرق التي يسلكها الزائرون المتوجهون صوب مدينة كربلاء المقدسة لإحياء اربعينية استشهاد الامام الحسين (عليه السلام) .

جاء ذلك خلال جولة ميدانية لأمين بغداد الدكتورة ذكرى علوش لطريق بغداد - بابل للإطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للزائرين والإشراف على الجهد الخدمي.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان " امينة بغداد وجهت بتهيئة جهد استثنائي لخدمة الزائرين  وتهيئة جميع المستلزمات لدعم المواكب وتزويدهم بماء الشرب واكياس جمع النفايات وحوضيات نقل الماء وعمليات تنظيف وغسل الشوارع على مدار 24 ساعة ونشر الحاويات ورفع المخلفات بإستمرار الى جانب معالجة الانسدادات التي قد تحصل في خطوط المجاري " .

        واضافت ان " أمانة بغداد اعدت خطة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد لتسهيل عملية دخول وخروج الآليات الخدمية من مواقع القطع وتأمين مرونة حركة آليات جمع ونقل النفايات طوال مدة الزيارة " .

        هذا واهابت امانة بغداد بجموع الزائرين الى مساعدة ملاكاتها الخدمية في المحافظة على نظافة الشوارع والطرق الرئيسة من خلال رمي النفايات في الاماكن المخصصة لها وعدم الرمي العشوائي ".