بغداد 2/1/2018

        اعلنت امانة بغداد عن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بإحتفالات رأس السنة الميلادية التي شهدت حضورا جماهيريا مليونيا وتزامنت هذا العام مع يوم الانتصار على عصابات داعش الارهابية".

        وذكرت مديرية العلاقات والإعلام ان" الدوائر البلدية الاربع عشرة في جانبي الكرخ والرصافة عملت على تهيئة مواقع الاحتفال اذ تم تجهيز المواقع باشجار عيد الميلاد (الكرسمس) وتزيين الشوارع بالنشرات الضوئية لتهيئة الاجواء المناسبة للإحتفال واطلاق الالعاب النارية من اعلى برج الاتصالات ايذانا ببدء العام الجديد .

        واضافت ان" امانة بغداد ولأول مرة منذ اعوام أسهمت بإفتتاح (قاعة ومسرح المنصور) داخل المنطقة الخضراء الذي شهد حفلا للموسيقار نصير شمة عبر حملة خدمية استمرت لعدة ايام تضمنت تهيئة محيط المسرح وتجهيزه بمنظومة انارة وزراعته بالاشجار والنباتات الموسمية والدائمية لإضفاء الجمالية على المكان ".

        واشارت الى ان" الملاكات المتخصصة في الدوائر البلدية نفذت منذ ساعات الصباح الاولى حملات خدمية كبرى في مواقع الاحتفالات  إذ أستعمل الجهدان الآلي والبشري لرفع النفايات من الشوارع واعادة غسلها فضلا عن مباشرة اقسام الزراعة بحملة لإدامة الحدائق والمتنزهات".