اعلنت امانة بغداد عن إعادة فتح احد الطرق الرئيسة ضمن قاطع بلدية الشعب بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام انالملاكات المتخصصة في دائرة بلدية الشعب بالتعاون مع مديرية الامن والحراسات وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد أعادت افتتاح شارع سوق (الأربعة الاف) بعد إزالة التجاوزات الحاصلة عليه فقد واصلت العمل حتى ساعات متأخرة من الليل لرفع كل ما يعيق حركة المرور ورفع النفايات والانقاض ومخلفات الباعة الجوالين والاكشاك ومسقفات المحال التجارية ومواقع بيع الفواكه الحاصلة على الارصفة ونهر الشارع لتهيئته امام حركة المواطنين باستعمال الجهدين الآلي والبشري.

وبينت ان ملاكات دائرة بلدية الاعظمية نفذت حملة في منطقة الكريعات شملت ازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع المتمثلة بالاكشاك ومسقفات المحال التجارية وعربات الباعة الجوالين.

واشارت الى ان دائرة بلدية الرشيد نفذت هي الاخرى حملة ليلية لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشارع العام والارصفة في منطقة السيدية بعد استنفاد الاجراءات القانونية بحق المتجاوزين بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد.

هذا وتواصل امانة بغداد إزالة جميع التجاوزات وبشكل شبه يومي في عموم مناطق العاصمة للمحافظة على جماليتها وفك الاختناقات المرورية التي تعاني منها شوارع العاصمة بسبب هذه التجاوزات .